تفاصيل مسلسل زمهرير الحلقة الثامنة

تفاصيل مسلسل زمهرير الحلقة الثامنة
    يقع مسلسل زمهرير الحلقة 8 محل اهتمام الكثير من مشاهدي ومتابعي العالم العربي خاصة في المملكة العربية السعودي حيث نستعرض لكم تفاصيل وأحداث الحلقة السابعة من مسلسل زمهرير التركي الذي غزى الوسط العربي وله بالغ الاهتمام من قبل المشاهدين في الشرق الأوسط، وهو عمل درامي تركي يعرض عبر قناة شو تي في وموقع قصة عشق الشهير.

    وتعرض حلقات مسلسل Zemheri كل ثلاثة أيام حلقة عبر القنوات الناقلة التي ذكرناها في العرض الأول حيث يقوم ببطولة العمل الدرامي التركي البيران دويماز وآيتشا آيشين توران، هازال فيليز كوتشوكوزي، جانير جيندوروك، حيث تدور الحبكة الدرامبية بين أياز وفيروزة وما حدث بينمها من قصة حب عنيفة يحكي شغفها العالم، بدأ هذا الاهتما البالغ بالثنائي حين دخلا الجامعة لكن سرعان ما انقطعت علاقتهما الوثيقة ببعضهما بسبب الظروف التي مرت بوالد فيروزة.

    وتتابعون مسلسل زمهرير الحلقة السابعة تفاصيل سفر البطلة اليه و أثارت الأحداث الجدل، وقابلت فيروزة لتطمئن عليه لتجد مفاجأة كبيرة في انتظارها Zemheri 8 .

    يذكر أن المسلسل التركي الشهير كان قد أخذ مسمى فيروزة إلا انه تم تغيره قبل عرضه على الشاشات العربية والعالمية وتمت تسميته بزمهرير والتي تعني البرد القارص .

    إرسال تعليق