مسلسل زهرة الثالوث الحلقة السابعة والثلاثون 37

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة السابعة والثلاثون 37
    مسلسل زھرة الثالوث الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجم، يترقب الملايین من محبي المسلسلات التركیة الدرامیة عرض مسلسل زھرة الثالوث الذي حقق أعلى نسبة مشاھدة في تركیا والدول العربیة، فیتشوق المشاھدين لمعرفة ما ستفعله عزيزة لتجبر میران على تنفیذ مخططھا في الانتقام من عائلة أوغلو مستغلة علاقته بريان وتواجدھا داخل القصر.

    طرحت قناة اي تي في التركیة البرومو الترويجي الخاص بمسلسل زھرة الثالوث الحلقة السابعة والثلاثون، وتفاعل المتابعین في تركیا ومختلف أنحاء الدول العربیة مع الأحداث الجديدة والمتسارعة التي جاءت في البرومو التشويقي، ونفت الشركة المنتجة تأجیل الحلقة الجديدة من مسلسل زھرة الثالوث التركي. ويعرض مسلسل زھرة الثالوث يوم الجمعة من كل أسبوع بحسب الخطة التي وضعتھا قناة ATV التركیة، وبھذا سیتم بث الحلقة السابعة والثلاثون من مسلسل زھرة الثالوث يوم الجمعة 20 مارس 2020 ،وسوف تحمل الحلقة الكثیر من المفاجئات المثیرة والمشوقة.

    ومن المتوقع أن يتم تأجیل مسلسل زھرة الثالوث الحلقة القادمة وذلك بعد أن أعلنت الشركات المنتجة التركیة عن توقیف تصوير المسلسلات، بما فیھا مسلسل زھرة الثالوث لمدة أسبوعین ومن المحتمل أن تمتدة فترة توقیف التصوير لمدة شھر، وجاء ذلك بعد أن أعلنت الحكومة التركیة عن تسجیل عدد من الإصابة التي تحمل فیروس كورونا ”كوفید 19 ”واتخذت بعض الشركات ھذا القرار خشیة تفشي الفیروس.