الأربعاء , أبريل 24 2019
الرئيسية / التقنية / نصائح للربح الجيد من جوجل أدسنس

نصائح للربح الجيد من جوجل أدسنس

غالبية أصحاب المواقع يطمحون بالربح الكبير من برنامج الأرباح الشهير ( جوجل أدسنس ) إلا أنهم يجدون صعوبة في ذلك خاصة أن احصائيات حساباتهم منخفضة دوماً فلا يتمكنوا من رفع الدخل ويجدون أن كل الكثير من جهدهم في مواقعهم وبناءها من أجل تحقيق الدخل ذهب هباءً منثوراً ، لكن في هذا المقال نقدم لكم نصائح من شأنها رفع الدخل من جوجل أدسنس بشكل أفضل من ذي قبل .

 

المحتوى

أخي الكريم ، اسعى دائماً بأن يكون محتوى موقعك مفيد للزوار وعلى محتوى موقعك بحث جيد في محركات البحث وأكثر المجالات المستهدفة من قبل المعلنين هي الربح من الإنترنت ، حاول أن تكتب الكثير في هذا المجال .

اللغة

إن اللغة العربية لا تجد اهتمام كبير من قبل المعلنين فأغلبهم يتجهون للأشخاص أصحاب القدرة الشرائية المرتفعة مثل الفرنسيين والإنجليزيين لذلك حاول أن تنشئ موقع بإحدى هاتين اللغتين ( الفرنسية أو الإنجليزية ) .

تغيير الأماكن

حاول أن تجرب أماكن إعلانات في موقعك جيدة فلمدة ثلاث أيام ، على سبيل المثال قم بوضع إعلانات بجانب الموقع ( في السايد بار ) وداخل المواضيع ومن بعدها بثلاث أيام ضع فيها الإعلانات النصية و اعلان 90*728 وهكذا حتى تجرب جميع المواضيع وتستنتج أيها أفضل وأنسب لموقعك .

الإعلانات النصية

أخي الكريم ينصح بوضع إعلانات نصية فهي غير معروفة بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين غرار الإعلانات البنرية التي باتت معروفة للجميع ويتجنب الجميع النقر عليها ، كذلك أيضاً ما يميز الإعلانات النصية بأنها تضع كلمات إعلانات لها علاقة في نفس الموضوع ، فبالتالي فهي تشجع الزوار على النقر عليها .

مصدر الزيارات

معظم الزيارات التي يكون مصدرها فيسبوك أو تويتير أو غيرها من مواقع التواصل الإجتماعي لا تكون ذات عائد مالي مرتفع في جوجل أدسنس على عكس الزيارات القادمة من محركات البحث لذلك حاول أخي الكريم أن تهتم بجانب السيو لتتمكن من جلب زيارات من محركات البحث .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول النصائح التي من شأنها زيادة العائد المالي في برنامج جوجل أدسنس العملاق ، في حال كان لديك أخي الكريم أي استفسار اتركه في التعليقات أسفل هذا المقال .

وسبحانك اللهم وبحمدك نشهد أنه لا إله إلا أنت نستغفرك ونتوب إليك . 

مدونة المنال

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

حل مشكلة قلب الشاشة في كافة أنظمة ويندوز

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،   من المشاكل التي لربما …

اترك رد