الإثنين , أكتوبر 22 2018
الرئيسية / التقنية / نصائح للتغلب على سخونة هاتفك

نصائح للتغلب على سخونة هاتفك

بكل تأكيد فإن الهواتف اليوم تشكل جزء كبير من حياتنا ، فهو أهم وسيلة للإتصال في كل لحظة وفي أي مكان ، سواء بإستخدام المكالمات الهاتفية أو من خلال استخدام التطبيقات التي تتطلب توفر إتصال بالإنترنت مثل الواتساب والماسنجر وغيرها.

وفي جانب تزايد الإرتباط بالهواتف تتزايد المشكلات الناتجة بسبب استخدامه المتكرر ، ومن أهم تلك المشكلات : مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف وتزايد سخونته والتي تصل في بعض الحالات لجعل الهاتف عبارة عن قنبلة موقوتة تشكل خطر شديد على مالكه .

في هذا المقال ، نقدم لكم أهم النصائح التي قدمها خبراء الهواتف الذكية للتغلب على تلك المشكلة الخطيرة ، وأهم تلك النصائح أنه يجب شحن الهاتف بواسطة شاحنه الأصلي والإبتعاد عن الشواحن التجارية التقليدية ، رخيصة الثمن .

إليكم مجموعة من النصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع درجة هاتفك .

  • عدم وضع الهاتف في الشمس مباشرة ، وعدم وضعه في وسط حراري ساخن مثل المطبخ ، حيث أن تلك الحرارة تؤثر سلباً على الهاتف ، وتسبب ضرر كبير في البطارية .
  • عدم لعب الألعاب الثقيلة على الهاتف ، والتي تسبب عبئ كبير على الهاتف ، حيث تجبر تلك الألعاب المعالج على التفاعل الكبير معها مما يجعل كرت الجرافيك ينتج كمية كبيرة من الحرارة والتي بدورها تعمل على سخونة الهاتف .
  • احرص دائماً على إغلاق كافة التطبيقات خاصة التطبيقات التي تعمل في الخلفية ، فمن الممكن أن يستخدم أحد تلك التطبيقات بطارية ومعالج هاتفك ، ولهذا سارع بإغلاق أي تطبيق وقم بحذف التطبيقات التي لا تستخدمها .
  • استخدم facebook lite بدلاً من فيسبوك العادي وفيسبوك ماسنجر معاً .

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

it2150

قفل هاتف itel بكلمة مرور it2150 واخفاء الرسائل وسجل المكالمات

بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،   الإخوة الأحباب في هذا …

اترك رد

c99 shell IndoXploit shell wso shell hacklink hacklink satış hacklink wso shell