" /> نتائج الثاني عشر الكويت وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة الكويت 2018 - مدونة المنال
الرئيسية / منوعات / نتائج الثاني عشر الكويت وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة الكويت 2018

نتائج الثاني عشر الكويت وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة الكويت 2018

إعلان نتائج الثانوية العامة الكويت من خلال موقع طالب tb-kw ، أو رابط المربع الإلكتروني الذي خصصته وزارة التربية والتعليم العالي في دولة الكويت للحصول على نتائج الطلاب 2018 بالرقم المدني لكافة المراحل الدراسية حيث ظهرت نتائج الطلبة في كافة الصفوف ماعدا الثاني عشر في الفصل الدراسي الثاني .

واختلف رأي الطلبة والطالبات حول أسئلة امتحانات الثانوية العامة في الفرع الأدبي تحديداً ، في حين جاء تأكيد طلاب الفرع العلمي بسهولة اختبارات الفصل الدراسي الثاني، وبعد اسدال الستار عن ماراثون الاختبارات تأتي المرحلة الأصعب ، مرحلة إعلان نتائج الصف الثاني عشر في الكويت 2018 .

نتائج الصف الثاني عشر 2018

حسب جدول اختبارات دولة الكويت 2018 نهاية العام ، بدأت طلبة وطالبات صف الثاني عشر اختباراتهم المدرسية بتاريخ 15/5/2018 م ، واستمرت حتى يوم 31/5/2018 م ، لتبدأ مرحلة التصحيح والفرز لأوراق الإجابات يتبعها مراجعة نهائية ورصد درجات الثاني عشر لكافة الشعب .

وحددت وزارة التربية والتعليم في الكويت موعد ظهور نتائج الصف الثاني لعام 2018 وكان يوم ( الإثنين ) 4/6/2018 ، حيث ترفع نتائج رابعة ثانوي بقسميها الأدبي والعلمي علاوة على القسم الديني بعد اعتماده من وزير التربية والتعليم الكويتي .

موقع طالب Taleeb تسجيل الدخول

موقع المربع الإلكتروني أو طالب tb-kw بالرقم المدني يقدم خدمة الإستعلام عن نتائج الطلاب الكويتين للعام الجاري 2018 في الصف الثاني عشر .

روابط هامة لمتابعة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الكويتية .. نتائج الصف الثاني عشر 2018

نتائج الثانوية العامة الكويتية بالرقم المدني

نتائج الثاني عشر الكويت بالرقم السري

شاهد أيضاً

صور القدس

ما هي الوطنية

الوطنية هي التمسك والالتزام ببلد أو بمجتمع سياسي أو أمة, كما وتدلل الوطنية التي تعني …

اترك رد