الإثنين , أكتوبر 22 2018
الرئيسية / منوعات / نتائج الإكمال في امتحان الإنجاز 2018

نتائج الإكمال في امتحان الإنجاز 2018

لتحميل نتائج غزة اضغط هنا

لتحميل نتائج مديرية رام الله والبيرة اضغط هنا

أعلنت وزراة التربية والتعليم العالي في فلسطين ، صباح اليوم الثلاثاء، عن نتائج الدورة الثانية من امتحان الثانوية العامة ” الإنجاز ” لعام 2018.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم بأن نسبة النجاح العامة في هذه الدورة بلغت 75.39% ، وبلغت نسبة نجاح الفرع الأدبي75.06%، بينما بلغت نسبة نجاح الفرع العلمي 81.08%، وفي فرع الريادة والأعمال بلغت النسبة 69.52%، وفي الفروع المهنية بلغت النسبة 62%.

وأضافت الوزارة بأن عدد 16144 طالب من مختلف الفروع من كافة محافظات فلسطين تقدموا للدورة الثانية من امتحان ” الإنجاز ” والتي تعقد بغرض التحسين أو الاستكمال؛ حيث نجح منهم 12171 طالب.

وأشارت بأن عدد 1684 طالب قد نجحوا في الدورة الأولى من الإمتحان لكنهم تقدموا للدورة الثانية بغرض تحسين المعدل، حيث تمكن 1376 طالب من تحسين معدلاتهم.

وذكرت الوزراة بأن بإمكان الطلاب الحصول على نتائجهم، من خلال الصفحات الإلكترونية الرسيمة لمديريات التربية والتعليم العالي، وستكون كشوفات علاماتهم متوفرة عند الساعة 11 صباحاً حيث ستعلن المديريات عبر صفحاتها عن أماكن تسليمها.

 

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

الخرس الاجتماعي

ماذا تعرف عن الخرس الاجتماعي في الفضاء الالكتروني ؟

” إذا أردت أن تتعرف على مكان أولادك في البيت، ما عليك إلا أن تقوم …

اترك رد

c99 shell IndoXploit shell wso shell hacklink hacklink satış hacklink wso shell