الثلاثاء , أبريل 23 2019
الرئيسية / الرياضة / فوزان للسلام والبسمة على الجزيرة والإرادة

فوزان للسلام والبسمة على الجزيرة والإرادة

ولاء أبو شريفة – غزة

تواصلت فعاليات دوري كرة السلة الثالث للكراسي المتحركة، والتي تنظمها اللجنة البارالمبية الفلسطينية باشراف الصليب الاحمر الدولي، حيث التقى اليوم السبت في المباراة الاولى فريقي نادي السلام الرياضي ونادي الجزيرة، واستطاع السلام تحقيق الفوز على نظيره الجزيرة بنتيجة نهائية “34-12”.

وقدم السلام خلال المباراة اداءا لافتا، وبرز خلال المباراة اللاعب محمد عجور من نادي السلام واللاعب عمر الغرباوي من نادي الجزيرة. وفي المباراة الثانية التي جمعت فريقي البسمة والارادة، تمكن فريق البسمة من اكتساح اللقاء والفوز بتيجة نهائية “42-5″. وبرز خلال المباراة اللاعب أحمد أبو ناموس من البسمة ومنتصر الصوفي من الارادة.

وأدار المبارتين تحكيميا ” محمد العالول، تامر قشطة، أحمد القاضي، أحمد زعرب، وباشراف لجنة المسابقات غالب الزاملي ولجنة التصنيف د.عبدالله عمر.

فريق كرة سلة للمعاقين

فرق كرة السلة

مدونة المنال

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

مسعود أوزيل 2018

بعد اعتزال أوزيل اللعب الدولي .. كشف هوية صاحب الرقم 10 في ألمانيا

من المعروف للجميع بأن النجم الألماني مسعود أوزيل كان يرتدي القميص رقم 10 في المنتخب …

اترك رد