الثلاثاء , أبريل 23 2019
الرئيسية / الرياضة / صوت لأفضل لاعب في العالم عن موسم 2017-2018

صوت لأفضل لاعب في العالم عن موسم 2017-2018

أعلن الإتحاد العالمي لكرة القدم ( الفيفا ) عن فتح باب التصويت لمسابقة أفضل لاعب كرة قدم في العالم ، أمام كافة جماهير الكرة في مختلف أنحاء ومناطق العالم ، حيث سيكون لهم نسبة 25 % ، وهي نفس النسبة المخصصة لكل من المدربين والإعلاميين وقادة المنتخبات ، وكان بيان الفيفا اليوم لا يحمل أخبار سارة فقط بخصوص إعطاء حق التصويت للجماهير ، وإنما الخبر السار الآخر هو أن النجم المصري محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي واحد من 10 لاعبين تم ترشيحهم للفوز بالمسابقة ، خاصة بعدما قدم موسم كروي مميز مع ناديه ليفربول وفوزه بجائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز .

خطوات التصويت للاعب المصري محمد صلاح في مسابقة أفضل لاعب في العالم عن موسم 2017-2018

وفي المسابقة التي أعلنت عنها الفيفا ، يتنافس اللاعب المصري محمد صلاح مع كل من اللاعب كليان مبابي و كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي ، وأنطوان جريزمان و إيدين هازارد ،وكيفين دي بروين ، وهاري كين واللاعب لوكا مودريتش و اللاعب رافائيل فاران .

في هذا المقال نقدم لكم طريقة التصويت لنجم العرب محمد صلاح وهي كالتالي /

  • قم بزيارة موقع الفيفا وبالتحديد صفحة التصويت عبر الرابط التالي /

https://www.fifa.com/the-best-fifa-football-awards/best-fifa-mens-player/#login

  • سيطلب منك الموقع تسجيل الدخول (SIGN IN TO VOTE ) لتتمكن من التصويت ، وهنا يمكن الدخول بالإستعانة بحسابك على جوجل أو الفيسبوك .
  • وافق على شروط التصويت وبنود الخصوصية .
  • بعد ذلك ستجد أنك أمام صفحة بها اللاعبين العشرة الذين ذكرناهم في الأسطر القليلة السابقة وتحت صورة كل لاعب يوجد رقم ، أكتب أسفل صورة النجم المصري محمد صلاح رقم ( 1 ) .
  • بعد ذلك إختار اللاعب رقم 2 و رقم 3 .
مدونة المنال

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

مسعود أوزيل 2018

بعد اعتزال أوزيل اللعب الدولي .. كشف هوية صاحب الرقم 10 في ألمانيا

من المعروف للجميع بأن النجم الألماني مسعود أوزيل كان يرتدي القميص رقم 10 في المنتخب …

اترك رد