الرئيسية / التقنية / شرح طريقة تغيير كلمة سر لوحة التحكم Cpanel

شرح طريقة تغيير كلمة سر لوحة التحكم Cpanel

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

 

أحبابي في الله ، زوار مدونة المنال الكرام ، أصحاب المواقع الإلكترونية ،  في هذه المقال نقدم لكم طريقة تغيير كلمة المرور للوحة التحكم الخاص بإستضافتكم Cpanel ، تابع الشرح التالي .

1- قم بتسجيل الدخول للوحة التحكم الخاصة بك .

لوحة التحكم cpanel

2- من خلال الصفحة الرئيسية في لوحة التحكم وتحت تصنيف ( Preferences ) إختر Change Password ( تغيير كلمة المرور ) ، كما في الصورة التالية .

أسهل طريقة لتغيير كلمة السر للوحة التحكم

3- في الصفحة التي ستظهر لك ضع كلمة المرور القديمة في الخانة الأولى ثم كلمة المرور الجديدة في الحقل التالي ، ومن ثم تأكيد كلمة المرور الجديدة عن طريق إعادة كتابتها في الحقل الثالث وينصح بإستعمال Password Generator للحصول على كلمة مرور قوية ، أو يمكون تكوين كلمة مرور خاصة بك على أن تكون أكبر من 8 رموز ، ممتنوعة ما بين أحرف وأرقم ولا تحتوي على اسم المستخدم الخاص بك ، والحقل الرابع سيبين لك مدى قوة كلمة مرورك الجددة ثم وبكل بساطة إضغط على Change Password لإتمام العملية .

كلمات المرور القوية

أخي الكريم ، في حال اتبعت الخطوات السابقة بشكلها الصحيح ، فستظهر لك رسالة تؤكد نجاح العملية .

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

حل مشكلة قلب الشاشة في كافة أنظمة ويندوز

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،   من المشاكل التي لربما …

اترك رد