الأربعاء , أغسطس 21 2019
الرئيسية / تطبيقات أندرويد / زر مهم جداً ستحتاج لإضافته في هاتفك الأندرويد

زر مهم جداً ستحتاج لإضافته في هاتفك الأندرويد

EasyTouch هو تطبيق خاص لهواتف الأندرويد يضيف مميزات الزر الموجودة في زر هاتف الآيفون تماماً بجانب عدد من الميزات الأخرى والتي ستتعرف عليها أخي الكريم في هذا المقال .

فبالإستعانة في تطبيق EasyTouch تستطيع الدخول لجميع البرامج والتطبيقات التي تحتاجها في الهاتف دون الحاجة للخروج من التطبيق الذي تعمل عليه فمن خلاله ستجد زر بجانب الهاتف وبمجرد الضغط عليه تستطيع فتح كل تطبيقاتك التي تحتاجها .

شرح تطبيق EasyTouch :

بعد تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك ( رابط التثبيت أسفل هذا المقال )

قم بفتح التطبيق وستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق ومنها قم بالضغط على خيار EasyTouch Enable كما هو موضح في الصورة التالية :

شرح تطبيق EasyTouch

ومن خلال خيار Themes تستطيع التحكم بشكل ومظهر البرنامج وفق ما يتناسب لك من خلال مجموعة كبيرة من الثيمات الموجودة في التطبيق ، وقم بالضغط على Notification Settings لتحصل على اشعارات التطبيقات المختلفة بدون الحاجة لفتح هذه التطبيقات وهنا تقوم بإختيار التطبيقات التي تريد عرضها من خلال التطبيق .

EasyTouch تحميل تطبيق

 

بعد أن تقوم بتفعيل الخيارات السابقة بمجرد الحصول على اشعار من هذه التطبيقات ستظهر لك في منتصف الشاشة أثناء استخدام أي تطبيق بهاتفك دون الحاجة لفتح التطبيق فكما ترى فعند تلقي رسالة على برنامج الماسنجر وتم عرضها من خلال برنامج EasyTouch كما في الصورة التالية :

تطبيق ممتاز جداً للأندرويد

 

بعد ذلك اضغط على خيار Display Settings لكي تتمكن من التحكم في حجم الزر كما في الصورة التالية :

Display Settings

بعد اجراءك كافة الاعدادات السابقة تكون قد أتممت الاعدادات المهمة في التطبيق بعد ذلك قم بالذهاب إلى أي تطبيق وقم بالضغط على الزر ستجد قائمة بالتطبيقات المهمة بالنسبة لك وبمجرد الضغط على أي تطبيق سيفتح معك ويمكنك أيضاً فتح تطبيق آخر من خلال الضغط على هذا الزر واختيار أي تطبيق دون الحاجة للبحث عن التطبيقات من خلال هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد .

أفضل 10 تطبيقات أندرويد في عام 2018

ستجد في الصفحة الأولى لهذا الزر مجموعة من التطبيقات المفيدة لك مثل اضاءة الكشاف أو الوصول لإعدادات هاتفك أو أخر التطبيقات المفتوحة ويمكن الضغط على boost لتحميل برنامج لإغلاق التطبيات المشغلة في خلفية الهاتف .

افضل تطبيق لادارة الهاتف الذكي

كما ويمكن من خلال التطبيق الدخول إلى Notification Bar Settings لتغيير مظهر شريط الإشعارات في هاتفك كما تشاهد في الصورة التالية :

تغيير شكل شريط الاشعارات في الهاتف

رابط التحميل التطبيق

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

معرفة مشكلة هاتفك بنفسك

شرح كيفية معرفة سبب أي مشكلة في هاتفك الذكي ببساطة

إخواني وأحبتي زوار مدونة المنال ، أرحب بكم في هذا المقال الجديد والذي سنتحدث فيه …

اترك رد