الأربعاء , أكتوبر 23 2019
الرئيسية / التقنية / حل مشكلة الكتابة المتقطعة في الفوتوشوب

حل مشكلة الكتابة المتقطعة في الفوتوشوب

بسم الله الرحمن الرحيم ،

 

لربما من أكثر المشاكل شيوعاً في برنامج الفوتوشوب هي الكتابة المتقطعة في اللغة العربية، وحل تلك المشكلة هو بسيط جداً يجهله الكثيرون، في هذا المقال وعبر مدونة المنال، أقدم لكم شرح حل تلك المشكلة بالصور .

  • مدة حل المشكلة دقيقة واحدة !

بعد التوكل على الله نبدأ في شرح الخطوات، أولاً نفتح برنامج الفوتوشوب نضغط على ctrl + K من الكيبورد ، سنلاحظ ظهور واجهة خصائص واعدادات برنامج الفوتوشوب، كما تظهر في الصورة التالية.

واجهة اعدادات البرنامج

نختار الخيار الأخير في قائمة الخيارات اليسرى وهو خيار (  Type )، ومن ثم نفعل خيار Middle Eastern وهو الخيار الثاني ! ، ونضغط على OK في الزاوية العلوية من الجهة اليمنى كما في الصورة التالية.

اعدادات الفوتوشوب

 

وبعد أن قمنا بتطبيق الخطوات البسيطة السابقة، نقوم الآن بإغلاق برنامج الفوتوشوب وإعادة تشغيله مرة أخرى، وسنلاحظ بإذن الله تعالى أن المشكلة قد تم حلها تماماً.

  • ملاحظة الشرح على برنامج فوتوشوب cs6 ، ويمكن إجراء نفس الخطوات على النسخ الأحدث .

تقبلوا تحيتي، / مصطفى أحمد ستيتان

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

حل مشكلة قلب الشاشة في كافة أنظمة ويندوز

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،   من المشاكل التي لربما …

اترك رد