الخميس , أكتوبر 17 2019
الرئيسية / أخبار فلسطين / حقيقة ملابسات ما حدث في غزة

حقيقة ملابسات ما حدث في غزة

كشفت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، تفاصيل ما حدث خلال الساعات الماضية من تحقيقات لدى أجهزتها حول الاشتباه بسيارة فيها ثلاثة إيطاليين، مرت من منطقة وقع فيها إطلاق نار وسط قطاع غزة صباح الإثنين الماضي ، وبعد متابعة السيارة توجهت إلى مقر ” اليونسكو ” التابع للأمم المتحدة بمدينة غزة.

وبعد أن تم إجراء التحقيقات تم التأكد من هوية الإيطاليين الثلاثة وسلامة إجراءات دخولهم لقطاع غزة، وتبين أن السيارة ليس لها أي علاقة بحادث إطلاق النار.

وبدوره تقدم الناطق بإسم الوزارة أ. إياد البزم بالشكر لكافة من كان له جهد في المساعدة في إتمام التحقيق ، وخاصة تعاون كل من السيد نيكولاي ميلادنوف والمستشارة الأمنية للأمم المتحدة في الأراضي الفلسطينية، ومدير مقر اليونسكو في غزة والقنصلية الإيطالية، والسفير محمد العمادي.

وأكد البزم أن الكثير مما تم تداوله عبر الإعلام خلال الساعات الماضية حول الحدث حمل الكثير من التهويل وتضمن معلومات لا أساس لها من الصحة.

 

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

اسعار العملات اليوم في فلسطين

اسعار العملات مقابل الشيقل

جاءت اسعار العملات مقابل الشيقل لليوم الاربعاء 16 – 1 – 2019م كما يأتي: الدولار …

اترك رد