الخميس , أكتوبر 17 2019
الرئيسية / أخبار فلسطين / حالة الطقس / منخفض جوي قادم

حالة الطقس / منخفض جوي قادم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

زوار ومتابعي مدونة المنال الأحباب ننقل لكم حالة الطقس في وطننا الحبيب فلسطين خلال الثلاثة أيام القادمة نقلاً عن دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، وهي كالتالي:-

الإثنين 28 / 1 / 2019 م : 

تتأثر فلسطين بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة لذلك فإن الجو يكون غائم إلى غائم وبارد إلى شديد البرودة، ويطرأ إنخفاض على درجات الحرارة وفي ساعات الصباح تسقط بإذن الله تعالى أمطار غزية على المناطق الشمالية للبلاد وتمتد تدريجياً إلى بقية المناطق وتكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً، والرياح تكون جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية في بعض الأحيان والبحر هائجاً .

الثلاثاء 29 / 1 / 2019 م : 

يكون الجو غائم جزئياً إلى صافِ ، وتبقى هناك فرصة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من الأمطار على بعض المناطق في البلاد خاصة الشمالية، ويطرأ إرتفاع ملموس على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف وأمواجه مرتفعة.

الخميس 30 / 1 / 2019 م : 

يكون الجو غائم جزئي إلى صافٍ بوجه عام، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط وأمواج البحر مرتفعة.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية المواطنين الكرام يوم الإثنين من خطر :

1- تشكل السيول والفياضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة.

2- تدني مدى الرؤيا الافقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.

3- شدة سرعة الرياح.

4- التزحلق على الطرقات.

 

  • ويبقى الله دائماً أعلى وأعلم ( تبارك الله أحسن الخالقين )

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

داخلية غزة

حقيقة ملابسات ما حدث في غزة

كشفت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، تفاصيل ما حدث خلال الساعات الماضية من …

اترك رد