الخميس , ديسمبر 13 2018
الرئيسية / تفسير أحلام / تفسير حلم النحل

تفسير حلم النحل

يشير تفسير رؤية النحل في الحلم إلى الهدايا الروحية وعند الحلم بالنحل قد يكون مؤشر أنه لديك استعداد لتدر كنوز موجودة في داخلك وهناك تفسيرات مختلفة للنحل في الحلم مثل زيادة التواصل والعمل والقدرة على الاختيار بوعى الأمور المتعلقة بحياتنا .

تفسير النحل في الحلم لابن سيرين :

يدل رؤية النحل في الحلم على غنى يصيب الشخص ومن رأى أنه يستخرج عسل من النحل فإنه يحصل على مال حلال ، كما أنه قد يدل أيضاً على طول عمر الشخص الذي حلم بالنحل .

تفسير النحل في الحلم للنابلسي :

من رأى أن النحل يقع على رأسه نال حكم أو ملك ، وإن كان فلاح فإنه سينال أرض خص ، ومن رأى أن يقتل النحل يدل على أنه سيقهر عدوه ، ومن استخرج عسل من كوارة النحل ، حصل على مال حلال .

وإن أخذ العسل ولم يترك أي شيء للنحل فإنه يظلم قوم ، وإذا رأى حاكم أن النحل قد اجتمع عليه ولدغه فإن القوم يتعاونوا على إصابته بالأذى واسقاطه .

تفسير النحل في الحلم لابن شاهين :

يدل حلم النحل إلى إنسان بشوش الوجه ويدل على الكسب وكثرة البركة ، ومن رأى أنه أصابه الكثير من النحل فإنه سيحصل على غنائم كثيرة ، ومن رأى أن النحل لدغه يشير إلى حصوله على مال حلال بعد مجهود كبير .

ومن رأى أنه قتل نحل يدل ذلك على خسارة فادحة ستصيبه ، واذا رأى حاكم أنه استخرج شيء من بيوت النحل فهذا يدل على ظلمه لرعيته .

 

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

اسنان

تفسير حلم خلع الضرس

في تفسير رؤية الأسنان أو خلعها في الحلم قال ابن سيرين بتفسيره : من رأى …

اترك رد

c99 shell IndoXploit shell wso shell hacklink hacklink satış hacklink wso shell