الخميس , نوفمبر 15 2018
الرئيسية / تفسير أحلام / تفسير حلم النجوم

تفسير حلم النجوم

تفسير معنى حلم النجوم في المنام

رؤية النجوم بصفة عامة في الحلم خير كبير وفقا لتأويل ابن سيرين حيث أن لرؤية النجوم هناء وسرور للذي شاهدها في الحلم سواء إن كان رجل أو امرأة وترمز النجوم في الحلم إلى أشراف القوم وعليتها ورؤية المرأة في الحلم تدل على الزينة والحلي أما رؤية النجوم للرجال فهي تدل على حصوله على الشهرة والمال.
تفسير رؤية النجوم اللامعة :
النجوم اللامعة في الحلم تدل على المكانة الرفيعة خاصة وأنه كما ذكرنا فإن تأويل رؤية النجوم في الحلم تدل على علو قدر القوم فإن رأى الرجل النجوم اللامعة في حلمه فإنه يبشر بالسفر كما أنه لا يتزوج إلا بكرا كما أنه لا ينجب سوى ذكور فقط وأما بالنسبة للنساء فمن منهن ترى نجم يلمع في منامها فإنها سوف تتزوج من عالم أو فقيه أو ذو شأن كبير في الدين.

تفسير رؤية النجوم المتلألئة :
وفقا لتأويل ابن سيرين فإن رؤية النجوم المتلألئة والمضيئة مع إختلاف اللون المنبعث منها سواء كان أبيض أو أزرق تدل بشكل كبير عن فرح كبير يعم على الجميع خلال العام سواء إن كان هذا الخير للرائي أو قومه وقد قيل عن النجم المضيء بأنه حاكم جديد وقد قيل عنه حاكما عادلا بين الناس وقد قيل أيضا عن النجم المتلألئ بأنه شخص كريم وقوي.

النجوم المتلألئة

تفسير رؤية النجوم تتحرك :
تدل رؤية النجوم تتحرك في السماء على حدوث تغيرات كبيرة فيمن حولك حيث أن تلك الرؤية تدل على حدوث تغيرات سياسية أو إجتماعية وسير النجوم بصفة عام في المنام تدل على تغيير الحاكم أو السلطان.

تفسير رؤية النجوم تتساقط في المنام :
من بين الأحلام أيضا بالنجوم هو رؤية النجوم تتساقط ومن رأى في منامه النجوم تتساقط على منزله فهو يخشي على بيته وأهله وزوجته من حدوث سوء ومن يرى النجوم تسقط على رأسه وكان مريضا فهو يخاف الموت ومن رأى تلك النجوم تسقط على الأرض فإنه يخاف على نفسه من الوقوع في الفقر والهم.

تفسير رؤية النجوم للفتاة العزباء أو المتزوجة :
كما ذكرنا من قبل فإن رؤية النجوم تتوقف على من يشاهدها في المنام وفي حالة إن كان من شاهد الرؤية فتاة فإن النجوم للفتاة العزباء في واقع الأمر تدل على زواج أو أن الحظ السعيد سوف يطرق بابها أما بالنسبة للمتزوجة فإن النجوم تركز للأولاد وبالنسبة للمرأة الحامل تدل على الولد.

تفسير رؤية النجوم في الليل :
كما تدل النجوم الساطعة في المنام والتي يشاهدها من يرى الحلم في الليل الدامس بوضوح علي معرفته لطريقه كما أنها تدل على حدوث أمنية غالية على قلبه كما إنها تدل وبوضوح على نقاء قلب من يراها.

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

عناكب التارانتولا

تفسير حلم العنكبوت

في حالة أنك رأيت في الحلم عنكبوت لا يعني هذا أنه عليك أن تقلق لكن …

اترك رد

c99 shell IndoXploit shell wso shell hacklink hacklink satış hacklink wso shell