الإثنين , نوفمبر 18 2019
الرئيسية / تفسير أحلام / تفسير حلم الحمل والولادة في المنام

تفسير حلم الحمل والولادة في المنام

تفسير حلم الحمل ، إن لرؤية الحمل في المنام عدة تفسيرات ، ويجب الإنتباه جيداً ما إذا كانت البطن منتفخة أم الحمل بشكل عام وهو الهم والمشاكل ومن هذه التفسيرات:

إذا حلمت المرأة غير المتزوجة بأنها حامل فيعني هذا أنها ستواجه مشكلة.

وإذا حلمت المرأة المتزوجة والتي ترغب في الحمل بأنها عامل فيعني هذا أنها في انتظار بشرى سارة قريبة، تحقق من خلالها حلم الأمومة.

وإذا رأى الرجل إمرأته حاملاً فإنه يرجو خيراً من الدنيا ، أما إذا رأى نفسه حامل فإنه هم ثقيل وحزن خفي على الناس، يخاف ازدياده.

وحمل الحيوان يفسر على أنه خير ومنفعة ورزق، خاصة إذا كان نوع الحيوان محبباً.

الحمل بشكل عام للمرأة يفسر على أنها زيادة في رزقها وخير لها، أما للرجل فهو حزن.

والولادة تفسر على أنها تخلص من مشكلة ما.

من رأى في منامه مولوداً ذكراً فهو دليل على قرب زواجه وإن كان متزوج فهو دلالة على عز ورفعة ينالها بفضل الله في الحياة الدنيا والله أعلم.

ويفسر الحمل لغير المتزوجة أيضاً أنه بشرى لها بقرب زواجه وسماع أخبار سارة ستعمل على اسعادها، وتحقق من خلالها حلم الامومة الجميل، وإن كانت تمر في مشاكل فعليها أن تتحملها بصبر وسعة صدر حتى تنتهى بمشيئة الله تعالى.

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

تعريف الكوابيس

ما هي الكوابيس وما هي أسبابها

الكوابيس هي سلسلة من الأحلام المزعجة التي يراها الإنسان أثناء نومه ، وهي من الأمور …

اترك رد