الأربعاء , مايو 22 2019
الرئيسية / التقنية / تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغتين العربية والإنجليزية

تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغتين العربية والإنجليزية

زوارنا الكرام ، في هذا المقال نقدم لكم مواقع متميزة يمكنك التدريب في إحداهن لتكون قادر على الكتابة على لوحة مفاتيح الحاسوب بسرعة وذلك من خلال التدريب في هذه المواقع .

الموقع الأول : موقع keybr.com

الكيبورد موقع keybr

يحتوى هذا الموقع على عدد من الدروس التي تساعدك في اتقان استخدام الكيبور دون النظر إليه بالإضافة إلى معرفة أعلى الدرجات التي قام بتحقيقها المتدربين فيه .

 

الموقع الثاني : موقع 10fastfingers.com

الكيبورد موقع 10fastfingers

 

هذا الموقع متميز جداً وهو الموقع الذي أستخدمه أنا من حين لآخر ، لكي أقوم بتجربة أدائي في الكتابة من خلاله فهو يمتاز بتحديد وقت محدد لكتابة مقال أو بعض الكلمات المتقطعة حتى يجعلك تقوم بكتابة المطلوب منك في وقت أقل كل مرة .

 

الموقع الثالث : typingstudy.com

الكيبورد موقع typingstudy

يحتوي هذا الموقع أيضاً على عدد كبير من اللغات التي يمكنك التدريب على الكتابة عليها بالإضافة لوجود عدة دروس لتعليم الكتابة بشكل إحترافي .

الموقع الرابع : ratatype.com

الكيبورد موقع ratetype

هذا الموقع أيضاً يحتوي على عدد لا بأس به من الشروحات المتميزة في نفس المجال بالإضافة إلى أنه يمكنك من عرفة أعلى درجات السرعة للمتدربين فيه وذلك من أجل التشجيع على المنافسة بين أعضائه .

 

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

حل مشكلة قلب الشاشة في كافة أنظمة ويندوز

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،   من المشاكل التي لربما …

اترك رد