الأحد , فبراير 17 2019
الرئيسية / التقنية / تعرف على شروط قبول موقعك في أدسنس

تعرف على شروط قبول موقعك في أدسنس

يعد برنامج الربح الشهير المقدم من شركة جوجل والمعروف بإسم ” جوجل أدسنس ” ، الخيار رقم واحد عالمياً لجميع أصحاب المواقع الإلكترونية وناشري المحتوى عبر الإنترنت الذين يهدفون لتحقيق دخل من مواقعهم ، حيث يمكن أدسنس مشرفي المواقع لإدراج إعلانات ترويجية بطريقة مرغوبة وغير مزعجة لزوار الموقع .

ويقوم أدسنس بالدفع لأصحاب المواقع بناءً على عدد زوار تلك المواقع الذين يشاهدون الإعلانات المدرجة فيها ، وكذلك يرتفع الربح في حال تفاعل الزوار مع الإعلانات بالنقر على الإعلانات والتفاعل مع محتواها .

ويتخذ الكثير من أصحاب المواقع العالمية والعربية برنامج جوجل أدسنس كمصدر دخل أولي ، ولكن جوجل أدسنس لديه مجموعة من القوانين والضوابط التي يجب التقيد بها وعدم مخالفتها والتي سنطلعكم عليها في الأسطر القليلة القادمة .

ما هي شروط قبول موقعي في أدسنس؟!

  1. أن يحتوي موقعك على ما لا يقل عن 50 مقال ، وأن يكون عدد الكلمات في كل مقال أكثر من 300 كلمة ، ويشترط في هذه المقالات أن لا تكون عبارة عن ( نسخ ولصق ) بل من كتابتك .
  2. أن يكون عدد الزيارات في موقعك أكثر من 200 زائر يومياً .
  3. أن يكون تصميم موقعك تصميم جذاب .
  4. أن يكون موقعك خالي بشكل كبير من المشاكل التقنية .
  5. سهولة التنقل في داخل موقعك .
  6. أن تتوفر صفحات ( اتصل بنا ، من نحن ، اتفاقية المستخدم وإخلاء المسؤولية ) .
  7. أن لا تحتوي مقالات موقعك على انتهاكات للحقوق الفكرية والبرمجية للمستخدمين كالمواضيع التي تنشر كراكات وسيريالات لبرامج مهكرة ، وكذلك خلو مواضيع موقعك من تعليم الهاكرز ، وكذلك روابط البث المباشر للمباريات مخالف .
  8. أن لا تحتوي مقالات موقعك على التحريض للعنف والكراهية .
  9. التأكد من صلاحية وعمل الروابط الموجودة في موقعك خاصة التي في الصفحة الرئيسية .

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا عن توضيح الشروط الواجب توفرها في موقعك الإلكتروني ليتم قبوله في أدسنس ، في حال لديك أي استفسار لا تتردد في وضعه في التعليقات .

مدونة المنال

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

الكتابة بالعربي في الفوتوشوب 2018

حل مشكلة الكتابة المتقطعة في الفوتوشوب

بسم الله الرحمن الرحيم ،   لربما من أكثر المشاكل شيوعاً في برنامج الفوتوشوب هي …

اترك رد

c99 shell IndoXploit shell wso shell hacklink hacklink satış hacklink wso shell