الأربعاء , أبريل 24 2019
الرئيسية / منوعات / تعرف على سبب استبدال شعار التمساح المميز في منتجات شركة لاكوست

تعرف على سبب استبدال شعار التمساح المميز في منتجات شركة لاكوست

في عالم الموضة يعد شعار التمساح الأخضر أكثر الشعارات شهرة ، وهو شعار للملابس المنتجة من طرف شركة لاكوست لكنها قامت في لفتة جديدة بإدراج رموز لعدد من الحيوانات والزواحف الأخرى .

وأصدرت شركة الملابس الفرنسية ( لاكوست ) سلسلة من قمصان البولو بطبعة محدودة تضم شعارات لـ 10 من أكثر أنواع الحيوانات عرضةً للإنقراض منها وحيد القرن والببغاء والنمر .
الشركة الفرنسية قامت بتطريز الحيوانات المهددة بالإنقراض بخيط أخضر مثل شعار التمساح السابق تماماً .
ملابس-6
وجاءت هذه الخطوة بعد التعاون الذي تم الإتفاق عليه بين شركة لاكوست والإتحاد الدولي لحفظ الطبيعة ، حيث من المقرر أن تذهب عائدات القمصان التي ستبلغ ما يقارب 183 $ نحو الجمعيات الرسمية للحفاظ على الحيوانات .
ملابس-10
وأصدرت لاكوست 350 قميص بولو يحمل تطريز النمر السومطري وهو الرقم القريب جداً للعدد الفعلي لذلك الحيوان .
ملابس-3
ملابس-7
كما أصدرت العلامة التجارية الشهيرة 250 قميص يحمل تطريز حيوان الساولا وهو حيوان يشبه الظباء النادري ويعيش في أجزاء من قارة آسيا ، وفي نفس الوقت أصدرت الشركة 157 قميص يحمل تطريز ببغاء كاكابو وهو ببغاء لا يطير ، موطنه الأصلي نيوزيلندا .
ملابس-5
دولفين
وبالنسبة للفاكيتا وهو دولفين نادر يعيش في خليج كايفورنيا فقد تم إصدار 30 قميص يحمل تطريز ذلك الدولفين ، ليعكس مدى الخطر الذي يواجهه .
ملابس-8
ويبدو أن المرة الأولى التي تتخلى فيها لاكوست عن شعاره الكلاسيكي قد حققت مبيعات ممتازة جداً ، فقد كان المتسوقون حريصون على المشاركة في حملة حماية الحيوانات المهددة بالإنقراض عن طريق شراء قمصان البولو محدودة الكمية .

مدونة المنال

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

صور القدس

ما هي الوطنية

الوطنية هي التمسك والالتزام ببلد أو بمجتمع سياسي أو أمة, كما وتدلل الوطنية التي تعني …

اترك رد