" /> تطبيق Moment للتصوير الإحترافي - مدونة المنال
الرئيسية / تطبيقات آيفون / تطبيق Moment للتصوير الإحترافي

تطبيق Moment للتصوير الإحترافي

أطلقت الشركة المعروفة بإنتاج ملحقات الكاميرا للهواتف الذكية ، شركة Moment ، تطبيقها الجديد والذي أطلقت عليه إسم Moment – pro Camera لكل من الأندرويد والـ ios مما يتيح ميزات جديدة والمزيد من عناصر التحكم .

تأتي كاميرا Moment-pro مع أدوات تحكم يدوية كلملة للتركيز iso وسرعة مصراع الكاميرا وتوازن اللون الأبيض ، كما يمكن أيضاً إلتقاط الصور بتنسيق ether RAW للحصول على جودة عالية للصور .

يتطلب التطبيق وجود نظام أندرويد 7.0 فما فوق أو ios 10 فما فوق للعمل بالشكل الصحيح ، ويتطلب Moment – pro Camera الدعم الكامل لواجهة برمجة تطبيقات الكاميرا 2 من Google التي تمكن العديد من عناصر التحكم اليدوية من العمل بالشكل الصحيح .

ويتيح التطبيق عض البيانات التعريفية التفصيلية للصور الملتقطة ، وحكم قيم السطوع بإستخدام الرسم البياني الحي على الشاشة ، في تطبيق ios ويمكن اختيار حفظ الصور في HEIF أو JPEG أو صور RAW أو TIFF غير المضغوطة ، وليس هناك وضع عمودي في تطبيق الكاميرا ، حتى إذا كان الهاتف الذكي يشتمل على إعداد كاميرا مزدوجة ، ويتيح التطبيق أيضاً اختيار الوحدة التي تعمل بها .

تطبيق Moment للأندرويد غير داعم لمقاطع الفيديو حتى هذه اللحظة ، لكن التطبيق الخاص بنسخة ios يمكنه تصوير مقاطع الفيديو بدقات متعددة وخيارات معدل عرض الإطارات . يوجد أيضاً EIS ، وتتوفر على جميع العناصر التحكمية اليدوية المتوفرة أثناء التقاط الصور خلال تصوير الفيديو ، لكن نسخة الأندرويد لا يمكن تثبيتها إلا بالشراء من خلال Google Play أو تنزيله مباشرة على الفور من على ios .

تحميل تطبيق Moment  :

لتحميل على أجهزة أندرويد من هنا.

لتحميل على أجهزة اي او اس من هنا.

شاهد أيضاً

تحديث نظام الايفون

شرح طريقة تحديث نظام الآيفون

تقوم شركة آبل كغيرها من الشركات العالمية الكبرى في الكثير من الآحيان بتحديث أنظمة التشغيل …

اترك رد