الرئيسية / تطبيقات أندرويد / تطبيق يضيف مميزات رائعة إلى هاتفك
Smart Touch

تطبيق يضيف مميزات رائعة إلى هاتفك

في كل يوم يظهر تطبيق جديد من تطبيقات الأندرويد المميزة والمهمة لكن للأسف لا يمكن الحصول على جمع التطبيقات التي نريدها وذلك بسبب مساحة الهاتف ولهذا السبب يجب علينا أن نقوم بإختيار التطبيق الذي سنقوم بتحميله جيداً ونعرف ما هي فائدة تحميل هذا التطبيق .

في هذه التدوينة نقدم لكم تطبيق مميز جداً في حال قمت أخي الكريم بتثبيته على هاتفك لن تستغني عنه بكل تأكيد التطبيق هو Smart Touch الرائع الذي يسهل عملية استخدام الهاتف بصورة كبيرة فهو يحتوي على العديد من المميزات والتي من أهمها أنه يمكنك من تصوير شاشة هاتفك أثناء عملية الإستخدام وإلتقاط الصور من واجهة الهاتف والعديد من المهام المتميزة الأخرى .

ويعد التطبيق مهم جداً لكل مستخدمي هواتف الأندرويد فهو يسهل الكثير من العمليات التي تتم على هواتف الأندرويد الحديثة وأيضاً يمنحك تطبيق Smart Touch خاصية مثل قفل الشاشة بكل سهولة وغيرها .

أهم مميزات تطبيق Smart Touch :

  • متاح التطبيق بشكل مجاني .
  • لا يأخذ الهاتف مساحة كبيرة لتحميله على أي هاتف .
  • يعمل بصورة سريعة وسهلة .
  • يمكنك تطبيق Smart Touch من إدارة هاتفك بصورة أفضل بكثير مما كان عليه .

كيفية استخدام تطبيق Smart Touch : 

أولاً : بمجرد فتح التطبيق على هاتفك ستظهر لك شاشة التطبيق الرئيسية كما هو موضح في الصورة التالية :

تحميل Smart Touch

ثانياً : ستظهر لك أيقونة باللون الأحمر على جانب الهاتف تتحكم من خلالها بالكثير من المميزات التي تظهر منها مثل غلق الشاشة أو الهاتف.

تنزيل Smart Touch

تطبيق Smart Touch

كيفية تحميل تطبيق  Smart Touch : 

كالعادة وككل التطبيقات السابقة يمكنك صديقي العزيز من تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود في أسفل هذه التدوينة فقط قم بالضغط عليه ليتم تحويلك إلى صفحة التحميل بعد ذلك قم بإتباع طريقة الإستخدام التي قمنا بتوضيحها في الأعلي .

رابط تحميل التطبيق

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

افضل تطبيقات لوحة مفاتيح للاندرويد والايفون وشرح مميزات كل منهم

تطبيق Go Keyboard يجعلك تستغني عن لوحة مفاتيح هاتفك الأندرويد والآيفون

التغيير في الهواتف أمر رائع بالنسبة للكثير من المستخدمين فهو عامل على كسر الروتين وعدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *