الرئيسية / تطبيقات أندرويد / تطبيق مميز لإنشاء بطاقات هوية وهمية لتفعيل أي حساب
Fake ID Generator

تطبيق مميز لإنشاء بطاقات هوية وهمية لتفعيل أي حساب

في الكثير من الأوقات أثناء استخدامك أخي الكريم لمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ( فيس بوك ، تويتر ، انستقرام ، وغيرها ) قد تتعرض لمشاكل متعلقة بحسابك خاصة مشكلة إيقاف الحساب لكي يتم التأكد من هوية مالك الحساب وهي المشكلة التي من الصعب التخلص منها إلا من خلال إرسال بطاقتك الشخصية إلى إدارة الفيسبوك أو غيره ولأن الكثير من المستخدمين يخافون على بياناتهم الحقيقية فإنهم يلجؤون إلى تزييف بياناتهم ولهذا نقدم لكم في هذه التدوينة تطبيق Fake ID Generator الذي يعد من أفضل تطبيقات العام الماضي 2017 فهو يمتلك العدد من المميزات الرائعة والتي من أهمهما بكل تأكيد التحكم في جميع بيانات تحقيق الشخصية بكل سهولة .

كما يتيح لك تطبيق Fake ID Generator إنشاء بطاقات ائتمان وتذاكر سينما وغيرها ولقد تمكن التطبيق من الحصول على عدد مرات تحميل كبيرة جداً في وقت قصير حيث بلغ عدد مرات التحميل أكثر من 5 مليون كما حصل على تقييم نهائي 4.2 . 

كيفية استخدام تطبيق Fake ID Generator :

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك من خلال الدخول على الرابط الموجود أسفل هذا المقال ، قم بفتح التطبيق ومن ثم قم بإختيار نوع البطاقة التي تريد إنشائها من بين العديد من البطاقات المميزة مثل بطاقات الهوية وبطاقات التوظيف والسفر وغيرها كما في الصورة التالية .

تحميل Fake ID Generator 

بعد تحديد نوع البطاقة التي تريدها ستظهر لك واجهة جديدة من التطبيق تطلب منك إدخال البيانات الواجب توفرها بداخل البطاقة. 

تنزيل Fake ID Generator 

بعد إدخال البيانات ستحصل على بطاقة الهوية حيث يمكنك حفظها في هاتفك الأندرويد . 

تطبيق Fake ID Generator 

كيفيه تحميل تطبيق Fake ID Generator :

طريقة تحميل التطبيق سهلة جداً فهو كغيره من التطبيقات المدرجة في متجر جوجل بلاي حيث بعد الضغط على الرابط الموجود أسفل هذه الأسطر سيتم نقلك مباشرة إلى متجر جوجل بلاي ومن هناك يمكنك أن تبدأ عملية التحميل فوراً للتطبيق .

ملاحظة : مدونة المنال غير مسؤولة عن استخدام التطبيق في أي شيء مخالف للقانون .

رابط تحميل التطبيق

 

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

افضل تطبيقات لوحة مفاتيح للاندرويد والايفون وشرح مميزات كل منهم

تطبيق Go Keyboard يجعلك تستغني عن لوحة مفاتيح هاتفك الأندرويد والآيفون

التغيير في الهواتف أمر رائع بالنسبة للكثير من المستخدمين فهو عامل على كسر الروتين وعدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *