الخميس , يونيو 20 2019
الرئيسية / تطبيقات أندرويد / تطبيق رهيب يمكنك من البحث عن أي شخص في كافة مواقع التواصل الإجتماعي في ثواني

تطبيق رهيب يمكنك من البحث عن أي شخص في كافة مواقع التواصل الإجتماعي في ثواني

في بعض الأحيان قد نحتاج البحث عن بعض الأشخاص في مواقع التواصل الإجتماعي ، وكما تعلمون أعزائي الزوار الكرام ، بسبب كثرة عدد مواقع التواصل الإجتماعي وصعوبة فتح كل موقع والبحث عن الشخص المراد العثور على حسابه الشخصي و تبدو تلك العملية صعبة جداً ولا نعرف ما هي الطريقة الجيدة لإجراء عملية البحث بسهولة ولكن في هذا المقال سوف نتحدث عن أهم التطبيقات لكل الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد وفي هذه المقالة نقدم لكم تطبيق Social Viewer Lite والذي يمكنك من إجراء عملية البحث في جميع مواقع التواصل الإجتماعي عن طريق ضغطة زر فقط بسهولة وبدون أي عناء .

كما يتيح لك تطبيق Social Viewer Lite بالبحث بطريقة بسيطة وسهلة جداً عن طريق البحث في جميع الشبكات والمواقع والتي ستغنيك عن إهدار الكثير من الوقت في عملية البحث ومع الأسف بالرغم من أن تلك الميزة غير موجودة في أي تطبيق آخر إلا وإن هذا التطبيق لم يحصل على الشهرة الكافية ليصل لكثير من المستخدمين و نشارككم التفاصيل المتعلقة في التطبيق في الأسطر القليلة القادمة .

Social Viewer Lite

 

مميزات تطبيق  Social Viewer Lite :

  • يعمل التطبيق بكل سهولة ويعطي نتائج مذهلة .
  • يعمل على كافة أنظمة الأندرويد .
  • يمكن المستخدم من البحث عن أي حساب في جميع المواقع والتطبيقات عن طريق الضغط بنقرة واحدة .
  • يتم تحميل وتثبيت التطبيق بكل سهولة .

طريقة استخدام تطبيق Social Viewer Lite : 

أولاً : ما يلزم هو تثبيت التطبيق بالطريقة المتعارف عليها ، وبعد تثبيت التطبيق على هاتفك الأندرويد ستظهر شاشة التطبيق الرئيسية .

تحميل Social Viewer Lite

ثانياً : سيطلب منك التطبيق أن تضبط إعدادات التطبيق من خلال الضغط على كلمة Ready الموضحة في الصور  التالية :

تنزيل Social Viewer Lite

افضل تطبيق للبحث في الانترنت

Social Viewer Lite 2018

ثالثاً : بعد ذلك قم بكتابة ما تريد البحث عنه في المكان المخصص وستتمكن بعد ذلك من بداية عملية البحث عن الحساب المراد فوراً .

تحميل تطبيق Social Viewer Lite :

أخي الكريم يمكن تحميل التطبيق الذي قدمناه لك في هذا المقال من خلال الرابط الموجود أسفل المقال ، وما عليك هو فقط تثبيت التطبيق واستخدامه بالطرق التي ذكرناها في الأسطر القليلة السابقة .

رابط تحميل التطبيق

رابط احتياطي 

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

معرفة مشكلة هاتفك بنفسك

شرح كيفية معرفة سبب أي مشكلة في هاتفك الذكي ببساطة

إخواني وأحبتي زوار مدونة المنال ، أرحب بكم في هذا المقال الجديد والذي سنتحدث فيه …

اترك رد