الثلاثاء , أبريل 23 2019
الرئيسية / الرياضة / بوجبا قريب من تحقيق حلم اسبانيا

بوجبا قريب من تحقيق حلم اسبانيا

نشرت عدة تقارير صحفية تفاصيل الوعد المثير الذي قدمه وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا، لنجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بول بوجبا.

وبحسب صحيفة ” ميرور ” البريطانية، فإن رايولا قدم وعد لبوجبا بضمان نقله في صفقة كبيرة إلى إسبانيا بعد أن يقضي ثلاثة سنوات برفقة المان يونايتد.

وكان وكيل الأعمال نفسه، السبب الرئيسي والأساسي في إنتقال النجم الفرنسي بوجبا، من يوفنتوس إلى مانشستر يونايد في صيف العام 2015م بمبلغ 89 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة، بأن رايولا، الذي أصبح من أشهر وكلاء الأعمال في العالم في الوقت الراهت ، قد قال لبوجبا مسبقاً :” ثلاث سنوات في مانشستر يونايتد ثم إلى إسبانيا”.

يشار إلى أن الفرنسي قد أمضى عامين على تعاقده مع الشياطين الحمر،وكان مرتبط ارتباط كبير بالإنتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، قبل أن ينتقل ليوفنتوس ثم يرتبط اسمه بالإنتقال إلى برشلونة، في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت عدة تقارير إلى وجود هدنة مؤقتة بين بوجبا ومدرب الفريق مورينيو، بحيث لا يرحل عن الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، وتأجيل الحديث عن الرحيل إلى الصيف المقبل على الأقل.

مدونة المنال

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

كوستاس

مدرب الفيحاء يؤكد على تقديم كل ما لديه ضد الهلال رغم كل المعضلات

شبكة أطلس سبورت- متابعة مصطفى ستيتان أكد المدير الفني لنادي الفيحاء السعودي، جوستافو كوستاس، بأنه …

اترك رد