الجمعة , فبراير 15 2019
الرئيسية / الرياضة / الكتلة الإسلامية تختتم بطولة ” شهداء الحكر ، مفاتيح النصر “

الكتلة الإسلامية تختتم بطولة ” شهداء الحكر ، مفاتيح النصر “

اختتمت الكتلة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية ” حماس ” ، في منطقة حكرالجامع بديرالبلح وسط قطاع غزة، مساء أمس الأحد بطولة كروية على ملعب البشير الخماسي في نفس المنطقة، وأطلقت الكتلة إسم ” شهداء الحكر، مفاتيح النصر” على بطولتها الكروية.

وحمل كل فريق اسم شهيد من شهداء حكرالجامع تعددت حيث شارك 6 فرق ” فريق الشهيد بإذن الله ثائر الزريعي و  آدم خطاب ، علاء خطاب ، ومحمود العطار ، و كريم فطاير، والشبل شادي عاطف العطار ” .

وحضر البطولة عضو الهيئة الإدارية في حركة حماس بدير البلح ، الشيخ محمد العطار ” أبو مؤمن ” ، بجانب كوادر شبابية من حركة حماس في حكرالجامع بجانب عشرات الجماهير.

” حكم البطولة وقلبها النابض” 

أدار نجم نادي الترابط الرياضي الكابتن سامح خطاب، تحكيم كافة مباريات البطولة التي تمثلت بـ 9 مباريات، حيث قدم سامح أداء مميز سواء في إدارة كافة أجواء البطولة ، والجدير ذكره أنه ساعد بشكل كامل منظمين البطولة في الأمور التحكيمية وفي كافة متطلبات البطولة على حد سواء.

وكان خطاب حاسم جداً في قراراته التحكيمية، فقدم بدوره 13 بطاقة صفراء للاعبين و بطاقة حمراء واحدة كانت من نصيب اللاعب نزار أبو خماش من فريق الشهيد محمود العطار.

سامح خطاب

 

” الفائز في البطولة ” 

 

وحصد البطولة فريق الشهيد محمود العطار بعد تغلبه على فريق الشهيد علاء خطاب في ركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في المباراة النهائية .

 

” مشوار الفريقين ” 

  • بطل البطولة . 

توج فريق الشهيد محمود العطار بلقب بطولة ” شهداء الحكر ، مفاتيح النصر “، افتتح فريق محمود العطار مشواره في البطولة بفوز كبير على فريق الشهيد علاء خطاب حيث فاز بنتيجة 6-1.

ومن ثم واصل مشواره بالفوز في المباراة الثانية بالمجموعات بنتيجة 3-1 على فريق الشهيد شادي العطار، وبلغ الدور نصف النهائي وفاز على منافسه فريق الشهيد ثائر الزريعي بنتيجة 4-0.

  • وصيف البطولة.

حل فريق الشهيد علاء خطاب في المركز الثاني خلف فريق الشهيد محمود أحمد العطار، بدأ فريق الشهيد علاء خطاب مشواره في البطولة بنتيجة مخيبة حيث خسر من فريق الشهيد محمود العطار بنتيجة 6-1 وكانت هي المباراة الإفتتاحية للبطولة.

ولم يرفع فريق الشهيد علاء خطاب الراية البيضاء رغم الخسارة في مباراته الأولى وقاوم ليستعيد قواه بالفوز في المباراة الثانية بنتيجة 4-1 على فريق الشهيد شادي العطار.

ومن ثم فاز بركلات الجزاء على فريق آدم خطاب بعد التعادل بنتجية سلبية في المباراة قبل النهائية ، ليتأهل للنهائي مواجهاً فريق الشهيد محمود العطار من جديد.

” الألقاب الفردية ” 

  • تمكن اللاعب إسلام مناع من تقديم أداء مميز في المباريات التي لعبها مما أتاح له الفوز بلقب أفضل لاعب في البطولة وهو من فريق الشهيد شادي العطار.
  • تمكن بدوره اللاعب سراج فطاير من تحقيق لقب هداف البطولة برصيد 5 أهداف ، وحل بعده اللاعب مصعب شاهين برصيد 4 أهداف.
  • تمكن اللاعب مصعب أبو ظاهر من تحقيق أفضل حارس في البطولة.

” همسة محبة ” 

جمعت الكتلة الإسلامية في حكرالجامع بين جميع أطياف وفئات وانتماءات أبناء منطقة حكرالجامع، ووحدتهم في بطولة كروية سادت أجواءها الإحترام المتبادل بين كافة اللاعبين.

” صور البطولة “

محمود عيد ستيتان محمود ستيتان أبو مؤمن العطار ح خط

مدونة المنال

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

مسعود أوزيل 2018

بعد اعتزال أوزيل اللعب الدولي .. كشف هوية صاحب الرقم 10 في ألمانيا

من المعروف للجميع بأن النجم الألماني مسعود أوزيل كان يرتدي القميص رقم 10 في المنتخب …

اترك رد

c99 shell IndoXploit shell wso shell hacklink hacklink satış hacklink wso shell