الجمعة , يوليو 19 2019
الرئيسية / الصحة والطب / طريقة خرافية للتخلص من البراغيث في المنزل بدقائق

طريقة خرافية للتخلص من البراغيث في المنزل بدقائق

يعاني الكثير من الناس الذين يعيشون في المناطق الريفية من البراغيث التي قد تظهر في منازلهم ، ولا يستطيعون التخلص منها بسهولة ويعانون جداً من القضاء عليها وقد لا تصدق أخي الكريم أنه بالإمكان القضاء على البراغيث في أقل وقت ممكن وبأقل التكاليف من داخل المطبخ ، وأنه لن تجد البراغيث مرة أخرى بإذن الله تعالى بعد قراءة هذا المقال .

التخلص من البراغيث في المنزل بسهولة

سنستعين بثفل القهوة فلا ترميها بعد اليوم فإن لها استخدامات عديدة مثل تقشير الوجه والقضاء على تشققات الكعبين ، والقضاء على براغيث المنزل والأماكن التي تقوم بها تربية الطيور والكلاب والماعز وكل ما عليك فعله هو جلب ثفل القهوة ووضع القليل منه داخل بخاخة وبها مياه.

قم برش الخليط الناتج في جميع أركان المنزل وفي داخل الأماكن التي يتواجد بها الكلاب والطيور كالفراخ والقيام بتغسيل الكلاب بالمياه المخلوطة المكونة من ثفل القهوة والشامبو وبعون الله فإن هذه الطريقة ناجحة جداً في القضاء على البراغيث .

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

تعريف الغذاء الصحي

الغذاء الصحي تعريفه وأهميته

إن الغذاء الصحي هو الذي يحوي جميع المتطلبات الغذائية اليومية التي يحتاج إليها جسم الإنسان، …

اترك رد