الجمعة , فبراير 15 2019
الرئيسية / التقنية / الربح والإستفادة من منتديات أحلى منتدى المجانية

الربح والإستفادة من منتديات أحلى منتدى المجانية

بسم الله الرحمن الرحيم ،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

الربح من الإنترنت موضوع ليس من وحي الخيال بل حقيقة، ولربما انتشرت مئات المواضيع المتعلقة بشروحات الربح من الإنترنت التي تجد في غالبيتها بعض الخداع للمستخدمين فقط من أجل تضييع وقتهم في القراءة واستفادة صاحب الموقع في تلك الزيارة.

لكن الأمر بإذن الله في هذا الموضوع ليس كغيره من المواضيع المزيفة والمضللة بل موضوع حقيقي وسيستفيد منه بإذن الله كل أصحاب المواقع وغيرهم، وخصصنا عنوان هذا الموضوع وتفاصيله بأصحاب المنتديات التي تعمل ضمن خدمة ” أحلى منتدى” المعروفة التي تقدم خدمة انشاء منتديات عربية مجانية، لقلة الحديث عن المواضيع المتعلقة بهذه الخدمات.

ولا يعني حديثنا عن أحلى منتدى بأن الشرح خاص بها لا بل يصلح لكافة المواقع وصفحات الويب الأخرى، وهو الأمر الذي سنتحدث عنه إن شاء الله في مواضيع لاحقة.

لكن قبل البدء في الموضوع في حال كانت زيارة منتداك أقل من 1000 زائر بشكل يومي فإن أرباحك ستكون ضئيلة جداً.

نختصر الوقت ونبدأ بتقديم المفيد لكم على بركة الله ،

ما يجب معرفته بأن فكرة الموضوع هي الربح من منتديات أحلى منتدى عن طريق وضع إعلانات خاصة بشركة معلنة شبيه بل بديلة ممتازة لجوجل أدسنس، وهي شركة Propeller Ads ويمكن التسجيل بها عن طريق الرابط التالي /

https://publishers.propellerads.com/#/pub/auth/signUp?refId=TmxW

شركة Propeller Ads هي شركة معروفة ورائدة في مجال الربح من الإنترنت وهي اختيار مميز بجانب جوجل أدسنس ولربما أفضل من جوجل أدسنس في الكثير من الأمور أهمها أنها تقبل كافة المواقع الإلكترونية بدون أي استثناء على عكس جوجل أدسنس صاحبة القوانين الصارمة والمعقدة.

أولاً :- شرح التسجيل في Proppeller Ads .

  • الدخول إلى الرابط التالي https://publishers.propellerads.com/#/pub/auth/signUp?refId=TmxW.
  • بعد الدخول إلى الرابط السابق سوف تظهر أمامنا واجهة التسجيل في الموقع، وشرح تعبئة البيانات فيها سيكون كما في الصورة التالية.

شرح التسجيل في موقع Propeller Ads

بعد إتمام الخطوات السابقة ستظهر أمامك واجهة لتعلمك أنه تم التسجيل في الموقع لكن متبقي تفعيل حسابك عبر بريدك الإلكتروني.

الربح من احلى منتدى

 

الآن ما بقي هو التوجه إلى بريدك الإلكتروني ومعاينة رسالة التفعيل وتفيعل حسابك في موقع Propeller Ads عن طريق الرابط الذي سوف تجده في تلك الرسالة ولربما تجد الرسالة في البريد الغير هام، بعد الضغط على الرابط المرسل لك على بريدك الإلكتروني، ستضع كلمة مرور تختارها لحسابك … سأتابع معك أخي ما بعد تفعيل الحساب.

ثانياً : شرح تسجيل الدخول في موقع Propller Ads.

تسجيل الدخول في الموقع يكون بالضغط على خيار LOGIN وهي الكلمة المشار إليها بالسهم( في الصورة التالية) وتعني تسجيل الدخول ومن ثم نختار PUBLISHER.

Propeller موقع إعلانات

 

تظهر بعد ذلك واجهة جديدة لتسجيل الدخول نضع فيها البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي وضعتها لحسابك.

ثانياً : شرح وضع موقعك في  Propller.

بعد تسجيل دخولك في الموقع، الآن إدراج رابط منتداك ليتم الموافقة عليه ولتبدأ عملية العمل في الموقع وربح المال بإذن الله تعالى من خلال منتداك.

بالطبع ستظهر الواجهة الرئيسية من الموقع ستختار منها خيار Sites الموجود في القائمة الجانبية في الموقع ( الخيار الثاني).

بعد الدخول إلى خيار Sites إضغط على Add Site ومن ثم ضع رابط منتداك في الواجهة التي تظهر لك كما في الصورة التالية.

الربح من منتداك

 

بعد إضافة منتداك في موقع Propeller Ads يتطلب تفعيل منتداك والتحقق من ملكيتك للمنتدى، وهو الأمر الذي يتم عن طريق نسخ كود الميتا التي يتم إعطاؤك إياه من الموقع كما في الصورة التالية :-

أكواد أحلى منتدى

بعد نسخ كود الميتا كما في الصورة السابقة توجه إلى لوحة إدارة منتداك ومن ثم مظهر المنتدى ومن ثم التومبيلات والقوالب ثم إدارة عامة.

بعد الدخول إلى التومبيلات قم بالتعديل على قالب overall_header ، في داخل القالب وبالتحديد في صندوق البحث داخل التومبيلات أكتب</head> كما في الصورة التالية .

التعديل على التومبيلات

ومن ثم إضغط على بحث ، وعند الوصول إلى وسم </head> ألصق فوقه مباشرة كود التحقق ليصبح كما في الصورة التالية .

التحقق من ملكية الموقع

 

لاحظ أخي الكريم أين تم وضع كود التحقق بالضبط .

الآن اضغط على ( سجل ) أسفل صندوق التعديل على التومبيلات ومن ثم نعود إلى إدارة عامة في التومبيلات، لننشر التعديلات التي قمنا بها كما في الصورة التالية، نضغط على السهم الأخضر ليتم حفظ الإعدادات.

دعم احلى منتدى

 

بعد أن تقوم بحفظ تعديلاتك الآن نعود إلى موقع Propller Ads من جديد ليتم تأكيد الخطوات السابقة، نعود إلى الموقع وبالتحديد في الواجهة التي قدمت لنا كود التحقق ولكن هذه المرة يجب الضغط على Verify.

ثالثاً: تفعيل إعلانات Propeller Ads داخل منتداك.

لإعلانات شركة Propeller Ads عدة أشكال وأنواع، سنتطرق بالحديث عن أهمها وأكثرها جلباً للأرباح والفائدة وهي الإعلانات المنبثقة، لا تقلق هذه الإعلانات بشكل مزعج، والأمر الأجمل فيها أنها تظهر لجميع الزوار حتى المفعل لديهم مانع الإعلانات.

لا علينا، نتابع ، الآن نتوجه إلى موقع Propeller Ads ، اضغط على خيار Sites ومن ثم اختار رابط منتداك ومن ثم اختر خيار Create Zone ، ومن ثم ستظهر واجهة جديدة من أشكال الإعلانات كما في الصورة التالية نختار الخيار Onclick (Popunder.

الربح عن طريق الاعلانات

وعند الضغط على Get Code، ستظهر واجهة جديدة كما في الصورة التالية ، ضع فيها إسم منتداك كما في الصورة التالية

منتديات احلى منتدى

نراعي أخي الكريم تفعيل خيار Monetize Visitors with AdBlocking software كما في الصورة السابقة ومن ثم اضغط على Get Code.

بعد اتباع الخطوات السابقة ستظهر واجهة جديدة تتضمن على كود الإعلانات نضغط على Copy كما في الصورة التالية .

الربح من أحلى منتدى

 

الآن بعد نسخ كود الإعلان ،

نتوجه إلى مظهر المنتدى > التومبيلات والقوالب > إدارة عامة > تعديل على قالب overall_header . 

نلصق الكود في آخر قالب overall_header، ومن ثم اضغط على ( سجل ) أسفل صندوق التعديل على التومبيلات ومن ثم نعود إلى إدارة عامة في التومبيلات، لننشر التعديلات التي قمنا بها كما في الصورة التالية، نضغط على السهم الأخضر ليتم حفظ الإعدادات.

دعم احلى منتدى

 

الآن أصبح منتداك جاهز ومفعل فيه الإعلانات الخاصة بموقع Propeller Ads الشهير الذي ينافس وبشدة جوجل أدسنس،

ما عليك معرفته أخي الكريم أن الأرباح فيه مقابل كل 1000 مشاهدة فهناك مواقع أرباحها بشكل ثابت 2.5 دولار مقابل كل ألف زائر أي بمعنى أنه لو لديه في موقع 2000 زائر يومياً فإن أرباح موقعه هي 5 دولار يومياً.

 

رابعاً : سحب الأموال من موقع Propeller Ads.

أدنى سحب للأرباح هو 100$.

يوفر الموقع عدة طرق لسحب الأموال منها الباي بال وبايونير وغيرها من الطرق الأخرى، بإمكانك الذهاب إلى أحد الأصدقاء الموثوقين أو البنوك لطلب المساعدة بشأن سحب الأموال.

لكن يمكنك التعرف على الوسائل المتاحة وتوفير الإمكانيات لسحب الأموال، أولاً إضغط على خيار Profile Settings من القائمة الجانبية في الموقع ومن ثم Payment Methods أيضاً من القائمة الجانبية لكن من الجهة اليمنى هذه المرة.

  • إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا حول الربح من منتديات أحلى منتدى، نسأل الله تعالى أن يعلمنا ما ينفعنا وأن ينفعنا بما علمنا وأن يزيدنا علماً.
  • تحيتي لكم، أخوكم / مصطفى أحمد ستيتان، والسلام خير ختام
مدونة المنال

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

الكتابة بالعربي في الفوتوشوب 2018

حل مشكلة الكتابة المتقطعة في الفوتوشوب

بسم الله الرحمن الرحيم ،   لربما من أكثر المشاكل شيوعاً في برنامج الفوتوشوب هي …

2 تعليقان

  1. فعلا عرض مميز
    يعطيك العافية
    على المعلومات المفيدة
    نترقب المزيد من جديدك الرائع
    مع فائق الإحترام والتقدير

    • مصطفى أحمد ستيتان

      ومرورك أكثر تميزاً،
      ربنا يعافيكِ ويعطيكِ الصحة،
      وألف شكر لكِ على التواجد الطيب

اترك رد

c99 shell IndoXploit shell wso shell hacklink hacklink satış hacklink wso shell