الأربعاء , مايو 22 2019
الرئيسية / أخبار العالم / الإحتلال الاسرائيلي يلمح بإغتيال السنوار وشن عملية عسكرية على قطاع غزة

الإحتلال الاسرائيلي يلمح بإغتيال السنوار وشن عملية عسكرية على قطاع غزة

لمح رئيس لجنة الأمن والخارجية في الكنيست التابع لدولة الإحتلال الإسرائيلي ، والمسؤول السابق لجهاز ” الشاباك ” إلى تنفيذ جيش الاحتلال عملية عسكرية في قطاع غزة ومواصلة سياسة الاغتيالات بما يشمل اغتيال قائد حركة المقاومة الإسلامية حماس في غزة ” يحيى السنوار ” .

وقال ديختر ، اليوم الجمعة ، بأن دولة الإحتلال ستعمل على إيجاد وسيلة لوقف ” إرهاب ” الطائرات الورقة الحارقة حتى ولو كان ذلك من خلال القيام بعملية عسكرية جديدة في غزة .

وشدد ديختر مسؤول الشاباك السابق على أن دولة الإحتلال لن تسمح بمواصلة الإرهاب دون أي عوائق أو التصدي له .

وادعى بأن حركة حماس ” تشعر بالضعف ” منذ الأحداث في سوريا واليمن ولم تعد كما كانت في الماضي ، قائلاً بأن حماس باتت تدرك جيداً مدى قوة دولية الكيان ، وأن قوتها العسكرية أكبر بكثير من قدراتها ، وقال ديختر :” لقد حفروا عشرات الأنفاق خلال السنوات الأخيرة ، والآن هذا الحلم تبخر عندما وجدت اسرائيل الحل المناسب ” .

وأشار إلى أن دولته لا ترغب في أي معركة أو مواجهة مع حركة حماس ، ولكن الأوضاع المعقدة في الجنوب قد تفرض على دولة الإحتلال الهمجية أن تلجأ إلى أي سيناريو لوقف حماس ، مشيراً إلى أن ذلك سيكون ضمن حسابات وخطوات محكمة جيداً .

ولم يستبعد ديختر ، مواصلة سياسية الاغتيالات في القريب واصفاً بأنها ” عملية ردع مهمة ” .

واعتبر ديختر أن قائد حركة حماس في غزة ” يحيى السنوار ” هدف شرعي وجدير بالاغتيال وقال :” لا أحد في غزة محصن من الإغتيال ” .

مصدر الخبر 

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

الحكيم عمر خطاب

أسرة الفرقان تواصل أسبوعها الدعوي في مكافحة التدخين

في سبيل سعيها لمكافحة التدخين بكافة أشكاله وأنواعه ، واصلت أسرة مسجد الفرقان بحكرالجامع وسط …

اترك رد