الخميس , ديسمبر 13 2018
الرئيسية / تطبيقات أندرويد / افضل ثلاث تطبيقات أندرويد لارسال ملفات كبيرة الحجم

افضل ثلاث تطبيقات أندرويد لارسال ملفات كبيرة الحجم

تلعب الهواتف الذكية دور كبير في حياتنا العملية اليومية، فمن الطبيعي أن يتم استخدامها في مهام كبيرة، ومن إحدى تلك المهام ارسال واستلام الملفات الكبيرة، فإذا كان لديك ملفات قد تصل حجمها 1 غيغابيات أو على الأقل 100 ميغابايت، فهذا يعني بأن حجم ذلك الملف كبير جداً على البريد الإلكتروني.

في هذا المقال نختصر عليك التعب ونوفر لك الجهد في ارسال تلك الملفات الكبيرة ونستعرض معك أفضل ثلاث تطبيقات لارسال الملفات الكبيرة في الأندرويد.

1. WeTransfer

يعد تطبيق WeTransfer اختيار موفق لأي شخص يجد نفسه في وضعية إرسال ملفات كبيرة الحجم وأراد انجاز تلك المهمة بوقت قصير، يتيح لك التطبيق إرسال ملف يصل حجمه إلى 2 غيغابايت بشكل مجاني وبالإمكان شراء النسخة الغير مجانية لترسل ملف حجمه أكبر من ذلك يصل إلى 20 غيغابايت.

افضل تطبيقات ارسال الملفات

وفي حالة أردت الحفاظ على مساحة هاتفك وعدم تثبيت تطبيق WeTransfer فبالإمكان استخدام نسخة المستعرض من خلال هاتفك، عن طريق  الرابط التالي / https://wetransfer.com/

استخدام WeTransfer سهل للغاية، تكتب عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد إرسال الملف إليه ومن ثم تكتب البريد الإلكتروني الخاص بك ومن ثم نص الرسالة .

2. Send Anywhere

تطبيق شبيه بـ shaerit

في حال كنت أنت ومن تريد إرسال الملفات إليه بالقرب من بعضكما، فلا داعي للمرور إلى كل تلك المتاعب وتحميل الملفات عبر الإنترنت حتى يقوم المستلم بتنزيله من جديد إلى هاتفه، خاصة أنه بإمكانك إرسال الملفات مباشرة.

هذا التطبيق يعمتد وبصورة مباشرة على الاستعانة بشبكة Wi-Fi Direct لعرض الملفات بشكل مباشر بين الأجهزة.

الحد الأقصى للملفات في هذا التطبيق ( 50 غيغابايت) ويتم تشفير تلك الملفات بـ 256بت، وستحصل على رمز يجب عليك تقديمه إلى المستلم كي يتمكن من استلام الملف.

3. Google Drive

جوجل درايف

بعد تحديث اصدار سطح المكتب من Gmail أصبح يمتلك ميزات مكتاملة مع جوجل درايف، مما يجعله قادر على إرسال واستلام ملفات بحجم يصل إلى 10 غيغابايت عن طريق إرسالها عبر حساب السحاب في Google Drive.

لكن في نفس الوقت وحتى هذه اللحظة فإن اصدار الأندرويد من Gmail يفتقر لتلك الميزة، ولكن لا يزال بإمكانك تحميل أي ملف كبير إلى حسابك في جوجل درايف، ثم مشاركته مع المستلمين أو ربطه بتطبيق حال لإرسال الملفات. ومن المفترض أن تتمكن من تحميل ملفاتك إلى حسابك في جوجل درايف عن طريق تحديدها في مدير الملفات، ثم الإنتقال إلى المشاركة > google Drive وتحديد المكان الذي تنوي الحفظ فيه.

بعد ذلك إنتقل إلى Google Drive, وانقر نقراً طويلاً على الملف لإظهار الخيارات، ثم انقر على رمز القائمة ثلاثي النقاط. يمكنك إما ” إضافة أشخاص” لمشاركة الملف عبر Google Drive، أو إذا كنت تريد أن يحصل المستلم على نسخته الخاصة منه، فحدد ارسال نسخة، ومن ثم قم بإختيار تطبيق إرسال الملفات الذي تريد استخدامه، سيؤدي ذلك إلى استيراد الملف مباشرة إلى هذا التطبيق.

 

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

أفضل تطبيق للتصوير

تطبيق Moment للتصوير الإحترافي

أطلقت الشركة المعروفة بإنتاج ملحقات الكاميرا للهواتف الذكية ، شركة Moment ، تطبيقها الجديد والذي …

اترك رد

c99 shell IndoXploit shell wso shell hacklink hacklink satış hacklink wso shell