الإثنين , مارس 25 2019
الرئيسية / التقنية / أفضل مواقع لتحميل الكتب العربية مجاناً

أفضل مواقع لتحميل الكتب العربية مجاناً

زوار مدونة المنال الكرام ، في هذا المقال نقدم لكم بعض مواقع الإنترنت المفيدة لتحميل الكتب العربية مجاناً في شتى المجالات المختلفة .

وتهتم هذه المواقع بالعديد من المجالات المختلفة فستجد كتب عن الأطفال وكتب تاريخية وكتب سياسية وكتب في الشعر والأدب والتاريخ وغيرها ويمكنك تحميل كل هذه الكتب التي قد تصل إلى أكثر من 100000 كتاب بسهولة وبشكل مجاني .

ملحوظة : بالضغط على اسم الموقع يتم تحويلك إلي رابط الموقع .

الموقع الأول : موقع رشف 

موقع رشف

 هذا الموقع عبارة عن مشروع جماعي مفتوح لإنشاء قاعدة بيانات للكتب العربية ويستطيع أي شخص أن يقوم بإضافة أي كتب إليه ، ويتوفر هذا الموقع على أكثر من 38 ألف كتاب كما أنك تستطيع من خلاله أن تقوم بالتسجيل فيه من خلال حسابك على الفيسبوك أو توتير .

الموقع الثاني : موقع مكتبتنا 

موقع مكتبتنا

موقع مكتبتنا يمكنك من خلاله تحميل الكثير من الكتب في الكثير من المجالات فبعد الدخول إلى الموقع ستجد مجموعة كبيرة من التصنيفات المختلفة للكتب ، منها الكتب الإسلامية وكتب الأطفال والتاريخ والسياسة وغيرها .

 

الموقع الثالث : مكتبة سلاتوب الإلكترونية

مكتبة سلاتوب

موقع آخر تستطيع من خلاله تحميل آلاف الكتب المجانية في عدة مجالات وبمجرد دخولك إلى الموقع ستجد الكتب التي تمت إضافتها مؤخراً كما يمكنك أيضاً البحث في الموقع عن إسم كتاب معين ومن أكثر الأقسام شهرة في هذا الموقع كتب التنمية البشرية والكتب السياسية وعلم النفس .

 

الموقع الرابع : إليك كتابى 

موقع إليك كتابي

 

موقع إليك كتابي لا يختلف كثيراً عن المواقع التي سلف ذكرها في هذا المقال حيث تستطيع من خلاله تحميل الكثير من الكتب في مجالات متنوعة .

 

 

مدونة المنال

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

حل مشكلة قلب الشاشة في كافة أنظمة ويندوز

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،   من المشاكل التي لربما …

اترك رد