الجمعة , فبراير 15 2019
الرئيسية / الرياضة / أبو هولي يستنكر قرار الفيفا بإيقاف اللواء الرجوب

أبو هولي يستنكر قرار الفيفا بإيقاف اللواء الرجوب

قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ومسؤول ملف الأندية الإتحادات في حركة فتح، أحمد أبو هولي ، بأن قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم بإيقاف رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب ، قرار غير منصف بالمطلق، وهو ضد مصلحة كرة القدم الفلسطينية التي تعاني من اجراءات تعسفية من قبل الإحتلال أقل ما توصف بأنها إجراءات عنصرية.

ودعا أبو هولي الفيفا لضرورة إعادة النظر في القرار الذي وصف بالجائر، والذي يخدم بالدرجة الأولى ” دولة الإحتلال الاسرائيلي “، حيث استهجن أبو هولي التهمة التي وجهت من قبل لجنة الانضباط في الفيفا، التي وصفت أن اللواء الرجوب يحرض على الكراهية والعنف.

وأكد أبو هولي بأن اللواء الرجوب الذي يمثل إتحاد الكرة الفلسطيني، يعاني برفقة منظومة كرة القدم الفلسطينية بالكامل من العنف الإسرائيلي.

وطالب أبو هولي كافة اتحادات كرة القدم في القارة الآسيوية لضرورة إعلان تضامنها الكامل مع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بما في ذلك الاتحاد الآسيوي، كما طالب من الاتحاد العربي لكرة القدم بالدفاع عن الرجوب الذي يمثل أيضاً عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي، والوقوف إلى جانب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

المصدر

 

مدونة المنال

عن مصطفى أحمد ستيتان

مصطفى ستيتان - 20 - عام من فلسطين ، مدون وكاتب معتمد في مدونة المنال ، تميل رغباته في الكتابة الإلكترونية للمقالات التقنية المتعلقة بالحاسوب وبتطبيقات الهواتف الذكية . لديه مقالات في مدونة المنال حصرية غير موجودة في أي موقع أخر ولديه أيضاً مقالات قام بتحريرها على طريقته الخاصة بعد أن قام بقراءتها ونالت على إعجابه .

شاهد أيضاً

مسعود أوزيل 2018

بعد اعتزال أوزيل اللعب الدولي .. كشف هوية صاحب الرقم 10 في ألمانيا

من المعروف للجميع بأن النجم الألماني مسعود أوزيل كان يرتدي القميص رقم 10 في المنتخب …

اترك رد

c99 shell IndoXploit shell wso shell hacklink hacklink satış hacklink wso shell